Thursday 21 September 2017

7 أسباب ل تجارة الرسم البياني لأربع ساعات


7 أسباب لتجارة الرسم البياني لأربع ساعات في رحلاتي إلى بولندا واستونيا. هناك شيء واحد أن كان واضحا تماما. للحصول على الخبرة الكاملة في مكان، وأنا لا يمكن أن يكون جالسا أمام شاشة التداول لمدة 6 ساعات يوميا. هذا حصل لي التفكير في كيف يمكن ان يكون كبيرا لدينا أيضا بعض الاستراتيجيات الرسم البياني 4 ساعات والتي ما زالت لديها نسب المخاطر مكافأة ممتازة، ولكن سيكون من الصفقات التي كنت أود أن يكون فقط للتحقق مرة واحدة أو مرتين في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ميتاتريدر 4 تنبيهات يكون أيضا مساعدة كبيرة في فصل لي من شاشة الكمبيوتر. على الرغم من الصفقات مبنية من المخططات 4 ساعة ربما يكون توقف أكبر، ومكافآت يمكن أن تكون على النحو التالي: إمكانية الربح الكبيرة. الوقت دخول التجارية ليست حرجة للغاية. وأود أن لا يكون للوصول الى التجارة على الفور، لن يكون هناك مزيد من مجال للخطأ. ان تداول إطار زمني أطول تعطيني المزيد من الوقت للقيام بأمور أخرى أحب أن تفعل. Backtesting هو أسهل لأنه سيكون هناك عدد أقل من الاجهزة في الفترة الزمنية. منذ أتمكن من اختبار أكثر من أزواج، ويمكن أيضا أن التجارة أكثر من أزواج، وتوفير المزيد من الفرص. بمجرد أن تتقن استراتيجية مربحة، ويمكنني أن يعلم أن الذين يشغلون وظائف اليوم. ومن شأنه أن يسمح لي لممارسة الصبر ولم يتم التداول من أجل التداول. بلدي إلا التخوف هو أن أكون قد عرفت للحصول على antsy في الماضي عند التداول استراتيجية لمدة أربع ساعات. على أي حال، كانت تلك مجرد بعض الأفكار التي كان لي في رحلتي. أنا ربما سوف صد الآن، ولكن استراتيجية التداول لمدة أربع ساعات أو اثنين يمكن أن يكون بالتأكيد مكانا في ترسانة التجار.

No comments:

Post a Comment